أعلان الهيدر

الأربعاء، 10 يوليو 2019

الرئيسية أسماء الفائزين بجائزة الشاعر عبدالناصر علام لشعر العامية المصرية 2019

أسماء الفائزين بجائزة الشاعر عبدالناصر علام لشعر العامية المصرية 2019


أسماء الفائزين بجائزة الشاعرعبدالناصر علام 
لشعر العامية المصرية 2019
الدورة الثانية دورة المبدع الراحل خالد محمد الصاوي 

قام مركز عماد قطري للإبداع والتنمية الثقافية و دار العماد للنشروالتوزيع  تخليدا لذكرى الشاعر الكبير عبدالناصر علام و دعما للحركة الثقافية والإبداعية في مصر المحروسة بالإعلان عن فتح باب التقدم لجائزة الشاعر  الراحل عبدالناصرعلام  لشعراء العامية المصرية في دورتها الثانية للعام 2019 م وتحمل الدورة اسم المبدع الكبير الراحل خالد محمد الصاوي وذلك وفقا للشروط و الضوابط الآتية :
1- التقدم بديوان واحد مطبوع يحمل رقم إيداع على ألا يكون قد مضى على تاريخ النشر أكثر من عامين – الإصدارات من منتصف العام 2017 م وما بعدها - ولا يجوز التقدم بأكثر من عمل واحد للمتسابق.
2- ترسل الأعمال المشاركة ( 3 نسخ مطبوعة من كل عمل متقدم ) بريديا على العنوان التالي : محافظة الدقهلية – مركز أجا – شبراويش دار العماد للنشر و التوزيع ص . ب : 35769 المستلم الأستاذ عطا مصطفى عطا .
3- يرسل من العمل المطبوع نسخة " PDF" و صورة غلاف الديوان على إيميل المركز : qatryemad2010@yahoo.com و إيميل الأستاذ محمود رمضان الطهطاوي الأمين العام المساعد للمركز : altahtawi2010@yahoo.com
4- أن يكون المتقدم للجائزة مصري الجنسية ويرسل مع نسخة ال PDF   تعهدا أن الديوان المشارك لم يسبق له الفوز قبل ذلك في مسابقات أخرى مع إرفاق صورة بطاقة الرقم القومي للمتسابق.
5- آخر موعد للتقدم للجائزة 30 مايو 2019 م.
6- لا يحق للمتقدم للجائزة الانسحاب من الجائزة في أي مرحلة من مراحلها مهما كانت الأسباب .
7-يمنح الفائز بالمركز الأول جائزة مالية قدرها 2000 جنيه مصري و درعا تذكاريا، والفائز بالمركز الثاني 1500 جنيه مصري ودرعا تذكاريا و الفائز بالمركز الثالث 1000 جنيه مصري ودرعا تذكاريا ( الجوائز المالية للمسابقة مقدمة من د سحر محمود عيسى أستاذ م الأدب العربي والنقد الحديث بجامعة تبوك بالمملكة العربية السعودية كجائزة خاصة يرعاها المركز.
8- تتولى لجان تحكيم متخصصة من نقاد أكاديميين و شعراء عامية متميزين تقييم وتحكيم الأعمال المقدمة و قرارات اللجنة غير قابلة للطعن بعد اعتمادها من الأمانة العامة للمركز واللجان سرية لحين إعلان النتيجة.
9- تعلن النتيجة في موعد أقصاه نهاية شهر أغسطس 2019 م ويقام حفل توزيع الجوائز وأمسية شعرية كبرى في القاهرة أو في محافظة قنا التي ينتمي لها الشاعر الراحل عبدالناصر علام و بحضور أهله ومحبيه و أصدقائه .
وأكد الأستاذ محمود رمضان الطهطاوي أمين عام مساعد المركز أن لجنة التقييم و التحكيم  تشكلت من السادة الشعراء الكبار :
الشاعر الكبير القدير أ. سعيد شحاتة
الشاعر الكبير القدير أ.مصباح المهدي
الشاعر الكبير القديرأ. محمد رؤوف
الشاعر الكبير القديرأ. عادل صابر
الشاعر الكبير القدير د. أبو زيد بيومي
الشاعر الكبير القدير أ. جابر الزهيري
وأسفر التقييم عن فوز كل من :
1- المركز الأول :ديوان " بعرض الكون" للشاعر بكري جابر
2- المركز الثاني : ديوان " مقطوعة بني الإنسان " للشاعر أحمد صالح
3- المركز الثالث : ديوان " أبويا الصنايعي " للشاعرة رانيا مسعود .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

فنون

سينما

يتم التشغيل بواسطة Blogger.